نحن شركة المنزل الراقي لتجارة الستائر والمفروشات ومواد الديكور،مقرنا في دولة الإمارات العربية المتحدة – إمارة الشارقة، إننا بفضل اللّه وصلنا إلى مرحلة عالية بتقنية اليد العاملة لدينا، وخبرة طويلة في المجال، و اصبحنا نتمتع بانتاج كبير من المفروشات و الستائر وأعمال الديكور الداخلي بجودة عالية و دقة في العمل، خدماتنا شاملة داخل الوطن العربي ونصلك أينما كنت.
كما لدينا خيم ومجالس السدو، ستائر، كنب، مجالس عربية ومغربية،جميع أنوا غرف الطعام , تشكيلة واسعة غرف نوم حسب الطلب وكافة أعمال الديكور، ورق جدران، موكيت، أصباغ.

رؤيتنا أن تكون شركة المنزل الراقي لتجارة الستائر والمفروشات ومواد الديكور، شركة رائدة ومعروفة لدى فئات المجتمع ولدى المستثمرين والمشرعين بقدراتها المتميزة في توفير أفضل الخدمات في مجال المفروشات  بحلول عام 2020 

 وصلنا إلى مرحلة متقدمة ونحن على استعداد تام لتصميم و تنفيذ أيّ مشروع مهما كان حجمه حيث أننا نملك مصنع للمفروشات و الستائر و كادر كامل لتنفيذ جميع أنواع الديكورات و النجارة و نطمح دائماً إلى أن نكون الرواد في عالم المفروشات والستائر والديكور.

تلبية احتياجاتكم وإرضاء تطلعاتكم في مجال الديكور والأثاث بكل ما هو جديد و حديث، السعي للوصول إلى أفضل النتائج، وجعل الخيال حقيقة.